Egyptian Pharaoh Vector Illustration
iegypt.net

جامعة الجلالة في مصر تسهل عملية الالتحاق للوافدين حيث يقع صرح الجامعة وسط مدينة الجلالة بهضبة الجلالة؛ تلك المدينة التي تضم منتجعا سياحيا والتي تنعم بطبيعة ساحرة وتتوافر فيها كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية وتحتوي على مدينة طبية عالمية، وأول قرية أوليمبية لإقامة الفعاليات الرياضية للدولة، ومناطق سكنية سياحية فاخرة،

الدراسة في جامعة الجلالة للطلاب الوافدين

وبالتالي ستتمتع برحلة دراسية بقلب طبيعة جذابة وحياة ترفيهية دون أن تتكبد أي مبالغ مرتفعة سواء على صعيد تكاليف الدراسة أو نفقات المعيشة.

على الرغم من أن منطقة الجلالة تعتبر وجهة سياحية فاخرة تتميز بالهدوء والجمال الطبيعي الفريد والمساحات الخضراء الواسعة، إلا أنها تضم فيها شرائح اجتماعية مختلفة من سكان جمهورية مصر العربية. وبالتالي، فإن تكاليف المعيشة من سكن وغذاء ونقل تتوافق مع مختلف الفئات بمبالغ معقولة.

ما هي طبيعة النظام الدراسي في جامعة الجلالة للطلاب الدوليين؟

وفي ظل هذه الفرحة، تقدم جامعة الجلالة الأهلية برامج دراسية متنوعة في مختلف التخصصات والمراحل الدراسية. تتميز الجامعة بنظام تعليمي فريد يتساوى مع المعايير الدولية، حيث يجمع بين المناهج الأكاديمية والتطبيقية.

وبالتالي، يحصل الطالب المسجل في جامعة الجلالة على معرفة واسعة في مجال تخصصه من خلال التدريب العملي داخل حرم الجامعة وفي مختلف المجالات بالتعاون مع الجهات الحكومية الرسمية في جمهورية مصر العربية. تتميز الجامعة بتقديم العملية التعليمية بأسلوب متقدم واستراتيجية حديثة تواكب المعايير العالمية سواء في الجانب الأكاديمي أو العملي.

تأسست الجامعة بهدف أن تكون متقدمة وملتزمة بمعايير الجودة الدولية للجامعات في جميع أنحاء العالم، مما يسمح لها بتخريج طلاب متميزين قادرين على التأقلم مع التطورات وتحقيق النجاح في سوق العمل، إلى جانب الاستمرار في رحلة البحث العلمي والتقدم الأكاديمي. تمنح الجامعة شهادة دولية تعترف بها كجامعة من الجيل الرابع معترف بها من حيث المستوى التعليمي وقيمتها.

وفي هذه الجامعة، يتم اعتماد نظام الساعات المعتمدة الذي يتبعه تمامًا في الجامعات الأوروبية والأمريكية. وتشتمل الجامعة على 15 كلية تقدم برامج دراسية متنوعة في مختلف التخصصات والمستويات الجامعية، بدءًا من مرحلة البكالوريوس إلى الدراسات العليا. كما تقوم الجامعة بتطبيق شراكات دولية مع أبرز الجامعات لتبادل التجارب التعليمية العالمية الناجحة. من بين الكليات المتواجدة في الجامعة: (تكملة الجملة).

كلية العلوم الإدارية في جامعة الجلالة ، وتتضمن:

تشمل تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية في جامعة الجلالة

البرامج التالية:

المحتوى الإعلامي يشمل البرامج التعليمية التالية:

الفنون والتصميم، وتتضمن البرامج التالية:

“تشمل الهندسة مجموعة من البرامج الدراسية التي تشمل:”

تخصص هندسة الحاسب الآلي في جامعة الجلالة يشمل مواد دراسية مثل:

علوم الكمبيوتر، ويتضمن:

تشمل الهندسة المعمارية مجموعة متنوعة من البرامج الدراسية، منها:

تتضمن العلوم الأساسية البرامج التالية:

اللغات التطبيقية، وتتضمن:

هذا بالإضافة إلى كليات:

شروط الدراسة في مصر للطلاب الوافدين

التسجيل في جامعة الجلالة للطلبة الوافدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *