Iegypt

نشاط شركة Iegypt بين مصر والعراق

الهدف من الانشاء والتكوين ..

 

شركة Iegypt  ككيان تجاري تمتلك فقط 5 سنوات من القدم على ارض مصر لكنها تزخر ب 15 سنة من الخبرة بسبب الاعضاء المؤسسين والمنفذين لنشاط الشركة على ارض مصر و العراق . شركتنا تهدف الى توفير بيئة أمنة لكل فئات الشعب العراقي وضمان اقصى استفادة من الامكانيات الجيدة المصرية في كافة المجالات , توفير البيئة الامنة يجعل زيارة العلاج او التدريب او العمل التجاري زيارة مريحة اقرب الى النزهة وسخرنا جهودنا لتوفير هذه البيئة على ارض مصر وفق ما سيردكم من معطيات في طيات تقريرنا هذا , أملين ان تدركوا اننا نختصر الكثير من التفاصيل حفاضا على وقتكم الثمين ..

 

 

الدراسات الاكاديمية :

 

·       نوفر في شركة Iegypt  كافة الفرص الدراسية لطلبتنا الاعزاء على جميع المستويات , الدراسات الثانوية والاولية والدراسات العليا .

 

·       نفتخر اننا السباقون في توفير فرصة الدراسة داخل المعهد الفني الصحي في القاهرة وبأجور تقترب من المجانية ( 30$ سنويا) وتم الاعلان عن هذه الفرصة قبل عام من الان , هذا المعهد المعتمد في العراق ضمن دائرة المعاهد الفنية والتقنية يخرج كافة اصحاب المهن الصحية المطلوب تعيينهم في العراق مركزياً وفقط بعد سنتي دراسة .

 

·       كما نفتخر بتسجيل عدد من طلبتنا الاعزاء في اكاديمية الطيران المصرية التابعة لوزارة الطيران المصرية والمعروفة بجودتها في الدروس العملية ومعتمدة من قبل وزارة الطيران العراقية.

 

·       نفتخر بتسجيل العديد من اطبائنا الاعزاء في البورد المصري للاختصاصات الطبية , اعلى شهادة مهنية في الشرق الاوسط كون المتخرج يمنح مهنياً لقب (أخصائي) وتعادل الشهادة اكاديمياً بالدكتوراه في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية .

 

·       نفتخر بتسجيل اكثر من 400 طالب في الدراسات الاولية والدراسات العليا بداية من عام 2012 ولغاية الان دونما اي مشكلة او تقصير واكتسبنا قاعدة عريضة من العلاقات الانسانية مع كافة طلبتنا الاعزاء وذويهم ايضاً بسبب حسن المعاملة والشفافية والمصادقية مع كل الاطراف .

 

·       نفتخر بعلاقاتنا الواسعة في الجانب المصري وخصوصا في ما يخص وزارة التعليم العالي المصرية والجامعات المصرية كافة وتتسم علاقاتنا بالاحترام المتبادل والثقة العالية تصل الى حد التسجيل دون وجود اي تخويل رسمي من الطالب او ذويه.

السياحة والدراسة والعلاج في مصر

·       أخراً وليس أخيراً , نفتخر بعلاقتنا الطيبة الاسرية مع كافة عناصر سفارة العراق في جمهورية مصر العربية وعلى رأسهم كادر السفارة المحترم وحتى أخر مستخدم محلي في القنصلية مرورا بالقنصليات العاملة في القاهرة وعناصرها الكرام مثل القنصلية العسكرية والقنصلية التجارية .

الدورات التدريبية :

العلاج في مصر

·       استطعنا بفضل ثقة اهلنا العراقيين من توفير فرص تدريبية مهمة للعناصر الهندسية العراقية العاملة في حقول البصرة ( غرب القرنة تحديدا) ومنحهم شهادات مهنية صادرة من مراكز تدريبية معتمدة لدى الحكومة المصرية اولا ومن ثم نقابة المهندسين المصرية ثانياً لترفد المهندس العراقي بأضافة مهمة وقيمة في سيرته الذاتية مكنته من احتلال مكان مهندس اجنبي في موقع العمل ورسخت مبدأ توفير فرص العمل للعراقيين اولاً عبر وجود الخبرة والدراية الكافية .

 

·       أقمنا دورة تدريبية لمجموعة خاصة من اطباء المسالك البولية وكان محور التدريب هو استخدام جهاز الليزر في تفتيت الحصى في الكلى واستطعنا بفضل الله وعلاقاتنا من توفير ممارسة عملية على الجهاز بعد الاتفاق مع ادارات المستشفيات والمرضى وبموافقتهم وتم توفير افضل سبل الراحة الممكنة حيث انعقاد الدورة نضريا في فندق خمسة نجوم ومبيت المتدربين ايضا داخل الفندق لحمايتهم من الارهاق في التنقلات , كما كانت الممارسة العملية ضمن المنطقة نفسها وداخل مستشفى جامعي .

 

التقديم على الدراسة في مصر ( بكالوريوس )

·       تسجيل الطلبة في الدورات السريعة التي تقيمها الجامعات المصرية وضمان اتمام كافة معاملاتهم الورقية بداية من اصدار الفيزا حتى تصديق الشهادات التدريبية من الجهات المصرية والعراقية ذات العلاقة داخل مصر والعراق .

 

 

المؤتمرات التجارية :

 

مستمرين بخدمة كافة قطاعات العراق المهمة ومنها القطاع الخاص وكانت مساهمتنا بتوفير الاجواء الامنة الرائعة لمؤتمراتهم وانشطتهم داخل مصر .

 

على سبيل المثال وليس الحصر …

 

·       مؤتمر توظيف تم عقده لحساب مؤسسة بابلون الكردية لغرض جمع كادر خاص لقناة NRT  كادر تقني والمؤتمر عقد في 2017 وتم تنظيمه داخل فندق هيلتون رمسيس وسط القاهرة , بحمده تعالى حقق الغرض المنشود واستمر دعمنا لغاية سفر العناصر المصرية المختارة الى اربيل واستلامهم مهامهم الوضيفية .

 

·       مؤتمر ترويجي لشركة DEKA  الايطالية بأشراف مباشر من وكيلهم الرسمي في العراق شركة Tower Beauty   وكان حضور المؤتمر الترويجي من الاطباء العراقيين العاملين في سلك التجميل و العناية بالبشرة وجراحات التجميل , عدد الحضور كان 40 شخصاً .

تفاصيل المؤتمرات والخدمات كثيرة جدا كون المؤتمر شمل حضورا من العراق ومحاضرين من فرنسا وبلغاريا والاجهزة تم شحنها من ايطاليا تحت اشرافنا وتشغيلها واعادتها الى ايطاليا مدة المؤتمر خمسة ايام تخلله يومين رحلات سياحية تحت اشرافنا ومن تنضيمنا حصراً , بالاضافة الى جولات مسائية تحت رعايتنا وبأشرافنا لضمان امن وراحة ضيوفنا الكرام .

 

افضل اماكن السكن للطلاب العرب والأجانب في مصر 2020

تأشيرات السفر :

 

·       بحكم علاقاتنا مع الشركات الخمسة فقط المخولة بأصدار موافقات دخول العراقيين الى مصر ( الموافقات السريعة ) , استطعنا تلبية كافة احتياجات اخوتنا العراقيين القادمين الى مصر من العراق او من اي دولة اخرى وذلك بتوفير برقية ترسل الى شركة الطيران القادم عليها المسافر تسهل عملية استقلال الطائرة بغياب ستيكر الفيزا واستقبال المسافر بواسطة مندوب من شركتنا يسهل اجراءات خروجه من شباك الجوازت بأسرع وقت ممكن تأخير او تعقيد .

·       بحكم ما سبق استطعنا توفير تأشيرات مصر السريعة جداً (24 ساعة) والتي يحتاجها اخوتنا من رجال الاعمال واهلنا من اصحاب الحالات الصحية الحرجة التي تستدعي الوصول باسرع وقت الى مصر واتمام التدخل الجراحي.

·       لضمان جودة خدماتنا استطعنا وبطرق امنة ورسمية توفير تأشيرات الدخول للاخوة المصريين الى داخل العراق والعمل ضمن الشركات التي تطلب منا بشكل دوري عمالة متميزة .

·       استطعنا خلال مواسم الحج السابقة من خدمة اهلنا العراقيين (المقيمين فقط )بتوفير تأشيرات الحج VIP عبر القنصلية السعودية في القاهرة وكسبنا دعائهم لنا في حرم بيت الله

وكسبنا ودهم وثقتهم بعد توفير كل ما يستلزم لأداء الشعيرة المقدسة باسرع وقت ممكت وبأفضل وارقى صورة .

استطعنا توفير تأشيرات لأخوتنا من رجال الاعمال العراقيين المقيمين في مصر تمكنهم من دخول اراضي المملكة العربية السعودية لأتمام مهامهم التجارية بعد التقارب العراق السعودي قبل 3 سنوات ولازلنا مستمرين بنفس النهج من الدقة والانضباط في المواعيد.

 

العلاج في مصر :

 

نفخر جدا لما نملكه من امكانيات بشرية عراقية درست في مصر واحترفت مهنتخا السامية مما خلق لنا بيئة أمنة تمكننا بكل ثقة من القول ان العمليات في مصر ناجحة وبنسب كبيرة تتناسب مع ما يطرح مننسب نجاح في المستشفيات الهندية والروسية وغيرها ..

 

·      جراحة المخ والاعصاب : متوفر لدى الشركة تفاهم متميز مع ادارة المستشفيات المتخصصة في هذا المجال والتي تملك المعدات الدقيقة لكافة انواع التدخل الجراحي الخطير كما تعلمون , يترأس كادر الاطباء اللذين نتعاون معهم نخبة من الاستشاريين المصريين المتمييزين عربيا وعالميا , يليهم في الصف الثاني نخبة من الاخصائيين على رأسهم الجراح العراقي المتميز (حيدر علاء الساعدي) .

·      جراحات باطنية : نقل الاعضاء تكون من اخطر الجراحات عموما ولكن تتميز مصر بنسب النجاح العالية جدا في هذا المجال مع الالتزام بكافة الاعراف الدولية التي تمنع تجارة الاعضاء ويقتصر النقل بين الاقرباء بعد موافقتهم الخطية داخل القنصلية العراقية قبيل اجراء الجراحة .

·      جراحات التجميل : كادر رائع من الجراحيين التجميليين المصريين والسوريين في مصر نعمل معهم كتفاً الى كتف بعد ان شهدتلهم كافة الناس بالامانة العلمية والصدق مع الحالات المرضية وعدم زرع الوهم والوعيد الزائف وانما كافة ما يقومون به مبنى على الصراحة ودقة وصف النتيجة وترك القرار للحالة المرضية .

طب وجراحة العيون : اهميته لا تقل عن أي مما سبق وتميزنا به بعد توفيز العلاجات الممتازة لحالات انفصال الشبكية لمرضى السكر العراقيين بعد اعدادهم قبيل مجيئهم الى مصر والسيطرة على مستوى السكر في الدم لضمان نجاح التدخل الجراحي في العين والمتمثل بحقن مباشر لعقار مبتكر يعالج ما اتلفه مرش السكري اللعين , ما نذكره في هذه الفقرة لا يغني عن ذكر جراحات تصحيح البصر الناجحة جدا في مصر والتي يتم اختيارها وفق ما تتطلبه الحالة بكل دقة , بالاضافة الى التدخلات الجراحية الاخرى من علاج الحول او مشاكل الابصار لدى الاطفال او علاج اصابات الحروب لدى مقاتلينه الاعزاء.

جراحة الاسنان : نذكر هنا جراحة الاسنان وليس طبها كون ما يتميز به كادرنا من دقة واتقان في جراحات الاسنان واصلاح التشوهات وتقويم الاسنان ولن ننسى ان نذكر ان كادر عراقي من الاطباء ممن درسوا في مصر وتميزوا بها مهنياً يعمل في هذا المجال المهم طبياً ويوفر لنا فرص علاجية رائعة تجعل الابتسامة مرسومة على وجوهنا ووجوه اخوتنا المرضى الاعزاء.

السياحة الخاصة :

نهتم بهذا المجال جداً لانه نادر في العراق من ناحية التنوع والاختيارات , كما تعلمون سيادتكم ان ثلثي أثار العالم في مصر , 5000 كيلوا متر من السواحل تمتلكها مصر لذلك التنوع السياحي في مصر عظيم جدا اختزل للاسف بسبب الظروف في شرم الشيخ حصرا ( اختزل في ذهن المواطن العراقي والبرامج السياحية ) .

 

نحرص على توفير فرص سياحية وتجارب ترفيه تطرق للمرة الاولى على ابصار اهلنا العراقيين ممن ننظم لهم مجاميع سياحية خاصة ( طلبة الجامعات , موظفي المؤسسات الخاصة , الاطباء , الوفود الشبه رسمية … وغيرها من المجاميع نطلق عليها بالسياحة الترفيهية الخاصة).

 

خدماتنا نختصرها لكم في نقاط قليلة هي :

* التأشيرات السياحية

* التذاكر المخفضة ( شارتر خاص لضيوفنا)

* استقبال بباصات موديل 2020 (مرفق صور عن انشطتها تتصضمن صور وسائل النقل)

* الفنادق المتميزة خمسة نجوم حقيقية ومواقع متميزة ( كافة السلاسل العالمية في مصر)

* البرامج الترفيهية الخاصة (سهرات نيلية على بواخر متحركة للضيوف حصرا) , رحلات مراكب بحرية للضيوف حصرا في العين السخنة او الاسكندرية او الساحل الشمالي او الغردقة او مرسى علم او طابا او سهل حشيش او الكًونا (تلفظ في مصر كونا وتكتب في مصر جونا ).

* المزارات السياحية والثقافية كافة وبتفاصيل يسمعها الزائر لاول مرة مثل الجبل الثلجي او الكنيسة المعلقة او مجمع الاديان او التحليق فوق الاهرامات وغيرها من النشاطات الفريدة من نوعها في مصر .

* تلبية احتياجات الضيوف وفق المستاطاع وبحدود يفرضها القانون لكي تكون لهم تجربة فارقة وعلامة مميزة في تاريخ رحلاتهم الى مصر .

* استقبال مميز لرجال الاعمال من سلم الطائرة بسيارة حديثة فاخرة موديل 2020 واتمام معاملاته الورقية بواسطة مندوبنا بينما يستريح في صالة الضيوف المهمين جدا ونكمل معه المشوار الى فندقه بواسطة سيارات فخمة بحسب رغبته يمكن ان تستمر في خدمته طيل فترة اقامته في القاهرة بالسائق او بدون السائق.