Egyptian Pharaoh Vector Illustration
iegypt.net

نكتب لكم عن جامعة نيو جيزة على بعد دقائق معدودة من  أهرامات الجيزة العظيمة يتم إنشاء تاريخ جديد داخل حرم جامعي فاخر يقدم مناهج دراسية تعكس عظمة وتاريخ النظام التعليمي المصري عبر العصور،

 

لتنبثق في جميع أنحاء العالم بمزيج يجمع بين عراقة هذا النظام الجامعي في مصر وحداثة وتطور الأساليب التعليمية الحديثة التي تُطبق في الجامعات المصرية. الدراسة في جامعة نيو جيزة في مصر للطلاب الوافدين هي فرصة تعليمية لا تقدمها أي جامعة أخرى،

حيث تجتمع فيها تراث الماضي مع التكنولوجيا الحديثة في شهادة جامعية معترف بها على مستوى العالم، والتي تمنح حامليها فرص عمل متميزة في السوق المحلي والعالمي وتفتح أبواب الجامعات الدولية والإقليمية أمام خريجيها لمواصلة رحلتهم الأكاديمية.

الدراسة في جامعة الجيزة الجديدة في مصر للطلاب الوافدين
جامعة نيو جيزة – new Giza

وقد أقامت الجامعة شراكات دولية مع أفضل الجامعات العالمية والأكثر شهرة، بهدف نقل تجارب تعليمية دولية واستراتيجيات تعليمية تساهم في تحسين العملية التعليمية في منطقة الشرق الأوسط بشكل غير مسبوق. وتقدم الجامعة برامج دراسية في مجموعة متنوعة من التخصصات على مستوى مختلف من الدراسات الجامعية،

وتعتمد في ذلك على جمع المناهج الأكاديمية مع التطبيقية. وبفضل هذا النهج، سيكون الطالب قادرا على تطبيق المعرفة النظرية والعملية في مجال دراسته، مما يساعده على الدخول إلى سوق العمل وتحقيق النجاح.

تضم جامعة نيو جيزة التي تأسست وحصلت على الاعتراف العالمي منذ عام 2016 سبعة كليات، وتكون تلك الكليات على النحو التالي:

الدراسة في جامعة الجيزة الجديدة في مصر للطلاب الوافدين تعني الاستمتاع بالتاريخ الغني لمصر ومعالمها السياحية المذهلة في منطقة الأهرامات، بالإضافة إلى الالتحاق بجامعة معترف بها ونظام تعليمي متقدم يشبه استراتيجيات الجامعات الدولية الرائدة. هذه الفرصة تمنحك فرصة اختيار التخصص الذي تحلم به والحصول على شهادة جامعية معترف بها دوليًا، مما يجمع بين تجربة سياحية ممتعة وتعليم متقدم يضمن مستقبلًا واعدًا.

تكاليف الدراسة للطلاب الدوليين في جامعة نيو جيزة في مصر.

تُعتبر تكاليف الدراسة في جامعة الجيزة الجديدة في مصر من أوجب المميزات لطلابها؛ حيث يتم تقديم برامج دراسية متخصصة وفقًا لمعايير الجودة العالمية والأساليب التعليمية المستوحاة من الجامعات العالمية الرائدة. علاوة على ذلك، فإن تكاليف الدراسة في الجامعة تعد معقولة بالمقارنة مع الجامعات الأوروبية والأمريكية وحتى الجامعات المصرية الأخرى.

تختلف تكاليف الدراسة هذه من سنة إلى أخرى، ولكن الاختلافات تكون طفيفة؛ فعلى سبيل المثال، أعلنت الجامعة أن رسوم الدراسة للطلاب القادمين من الخارج في العام الدراسي 2025/2024 كانت كالتالي:

التسجيل في جامعة نيو جيزة للوافدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *